تعلم اللغة الفرنسية

تحميل كتاب سيساعدك على تعلم اساسيات اللغة الفرنسية والشرح بالعربي

تحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسية والشرح أيضا باللغة العربية

تعلم اللغة الفرنسية  طريقة تعلمك  التحدث بلغة ما بسرعة وسهولة ،بدون كتب مدرسية أو تمارين مكتوبة أو تدريبات. كل ما تحتاجه هو صوتك ،

هذا الشريط ومشغل الكاسيت. تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل عند الدراسة بمفردها. يغطي كل درس مفهوم واحد فقط. تتعلم الكلمة الجديدة في سياقها من خلال الصور والحوارات والاستماع النقدي

 كتاب تعلم اللغة الفرنسية والشرح أيضا باللغة العربية

ولتنزيل الكتاب وشرح اللغة الفرنسية وشرحها باللغة العربية قم بزيارة  . سيساعدك الكتاب ،الذي يحتوي على تسجيلين على قرص مضغوط للمواد ،على تعلم اللغة الفرنسية والشرح أيضًا باللغة العربية. الكتاب مع تسجيلاته هو أداة فعالة لكل من يريد تعلم الفرنسية كلغة أجنبية أو كلغة ثانية. توفر المواد الصوتية الخاصة بها الفرصة لممارسة مهارات النطق والاستماع وإتقانها. يمكن استخدام المواد الصوتية في أي وقت.

لغة هذا الكتاب لكل الراغبين في تعلم اللغة الفرنسية والشرح ايضا باللغة العربية.

 كتاب تعلم اللغة الفرنسية من الصفر الى الاحتراف pdf

دورة اللغة الفرنسية (PDF + MP3) – مبتدئ إلى متقدم. تعلم الفرنسية مع دورة اللغة من المبتدئين إلى المتقدمين. يحتوي على جميع القواعد والعبارات الأساسية التي تحتاجها لتعلم اللغة الفرنسية بسرعة.

 للمتحدث الفرنسي ،هناك مصدر قيم للغاية: سلسلة اللغة الحية لتعلم اللغات. في رأيي ،فهي ليست جيدة مثل Assimil أو العامية لأن مستوى الصعوبة ليس مرتفعًا ولا يوجد العديد من التمارين. ومع ذلك ،فهي أفضل من لا شيء. أوصي بكتبهم لأولئك الذين قضوا بعض الوقت بالفعل في دراسة اللغة الفرنسية

يبدأ الكتاب بشرح مفصل حول الأجزاء المختلفة من اللغة الفرنسية ويمضي في شرح الأفعال وكيف تعمل بتفصيل كبير. يوجد أيضًا قسم يشرح قواعد اللغة الفرنسية وكيف تختلف عن اللغة الإنجليزية.

 كتاب تعلم اللغة الفرنسية بالعربية pdf

الكتاب الاليكتروني هذا الكتاب هو الأول في سلسلة من ثلاثة. يبدأ بالمفردات الأساسية ويمتد إلى المستوى المتقدم. تزداد صعوبة كل درس تدريجيًا ،لذا ستتعلم بسرعة وستكون قادرًا على استخدام لغتك الجديدة بسرعة!

إذا كنت تتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من حياتك ،فإن تعلم اللغة الفرنسية سيفتح لك العديد من الفرص. ولأن تعلم اللغة الفرنسية ليس صعبًا كما قد يبدو ،يمكنك البدء اليوم.

مجانًا أفضل طريقة لتعلم لغة ما هي الانغماس في الثقافة ،وهذا بالضبط ما ستفعله بهذه اللعبة. ستعيش في بلدة بورت بودلير الصغيرة ،حيث ستحقق في الاختفاء الغامض لغوستاف لو روج ،وهو مؤلف كتب عن جزيرة أسطورية تدعى.

حمل pdf  الان من هنا 

1 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *