تعلم اللغة الإيطالية تعلم اللغة الالمانية تعلم اللغة الانجليزية تعلم اللغة الفرنسية

كتاب كورس متكامل للمبتدئين لتعليم اللغة الالمانية بسرعة وسهولة

بالطبع ، أصبح تعلم العديد من اللغات باللغة الأم أكثر أهمية ومطلوبًا في سوق العمل. مع انفتاح المجتمع ، أصبح العالم قرية صغيرة جدًا ، لذا فإن البقاء باللغة الأم فقط ، مهما كانت ، لا يكفي لمن يريد التقدم والتفوق في سوق العمل ، سواء كان محليًا أو عالميًا اللغةالألمانية هي إحدى اللغات العالمية الآن ، فهي على سبيل المثال اللغة الأم لأكثر من مائة مليون شخص

حول العالم ، واللغة الألمانية من أكثر اللغات انتشارًا في الدول الأوروبية

حيث تحتل المرتبة الثانية بعد اللغة الإنجليزية ، ناهيك عن أن اللغة الألمانية لغة سهلة وبسيطة للتعلم وجذب العديد من الطلاب والمتدربين حول العالم ، وتعلم اللغة الألمانية يرجع إلى العديد من الأهداف ، على سبيل المثال ، تنوي السفر إلى ألمانيا أو تحب تعلم اللغات ، مهما كانت أهدافك ، فالألمانية لغة تستحق العناء دون أدنى شك.

بناءً على ذلك ، نقدم لك في هذه المقالة مكتبة كاملة عبر الإنترنت لتعليم اللغة الألمانية من البداية للمبتدئين وحتى المحترفين ، تحتوي هذه المكتبة عبر الإنترنت على العديد من الملفات التي يمكنك تنزيلها على جهازك ، والبدء في التعلم مباشرة.

تحتوي هذا كروس: لتعلم اللغة الألمانية

معجم مصور لتعلم اللغة الألمانية

– كتاب الألف جملة الأكثر استخدامًا في اللغة الألمانية

كتاب 1000 كلمة باللغتين العربية والألمانية

توجد دورة صوتية لتعلم اللغة الألمانية وتحسين مهارة الاستماع

– أكثر من 7 كتب لتعلم قواعد اللغة الألمانية

هناك العديد من المحتويات الأخرى التي ستساعدك بلا شك على تعلم اللغة الألمانية بشكل أسرع وأكثر متعة ، حيث إنها مكتبة كاملة لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين وعلى جميع المستويات.

تحميل الكورس من هنا 

1 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *